الأسئلة الشائعة

الرد على الأسئلة الشائعة للعملاء

نظرة عامة على خيارات التوصيل

تقدم FMP طرق شحن مثالية لأي متطلب. سواء كانت بأسعار منخفضة عبر DHL/Standard Parcel Post، أو أسرع عبر DHL Express (ألمانيا فقط) أو UPS، أو موثوقة وآمنة بشكل خاص من خلال شركة شحن مدربة خصيصًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استلام طلبك بنفسك من متجرنا إذا كنت تفضل ذلك. ستجد في هذه الصفحة نظرة عامة على جميع طرق الشحن المتاحة.

1. اطلب المنتج وحدد طريقة التسليم

2. سوف تتلقى رسالة تأكيد الطلب

3.  تابع وانتظر وصول طلبك

4. استلم طلبك من منطقة الدفع

الأشياء الصغيرة

التسليم القياسي احصل عليه خلال 3-5 أيام عمل

الطلبات التي تزيد عن 100 ريال: التوصيل طوال اليوم. اطلب في أي وقت:

مجاني

الطلبات التي تقل عن 100 دولار: التوصيل طوال اليوم. اطلب في أي وقت:

$5

Weekday time slot from 12noon - 5pm. Order by 9pm.

$10

Next day delivery Get it next day, 7 days a week

All day delivery. Order by 9pm.

$5

Weekday time slot from 12noon - 5pm. Order by 9pm.

$10

What do we mean by small? Just about everything under the sun except for major kitchen/laundry appliances and TVs over 43″.

Large items

Standard delivery Get it in 2 working days

All day Delivery from 7am - 8pm. Order anytime:

Fromu$20

Choose a time slot 7am - 11am, 9am - 1pm, 11am - 3pm, 1pm - 5pm. Order anytime:

From $35

Next day delivery it next day on weekdays

All day delivery from 7am - 8pm. Order by 7pm:

Fromu$30

Choose a time slot 7am - 11am, 9am - 1pm, 11am - 3pm, 1pm - 5pm. Order by 7pm:

From $45

The big stuff. Major appliances like dishwashers, washing machines, tumble dryers, fridges, freezers, ovens and TVs over 43″.

Exchange or Return of Goods

If the product is of good quality, the buyer has the right to terminate the contract concluded at a distance within 14 days after its execution.

In order for the right to terminate the agreement to be preserved, the consumer needs to monitor the preservation of the products in their original state. If the device is destroyed, damaged or damaged through no fault of the customer, the customer is not deprived of the opportunity to terminate the contract. If the value has decreased due to unpacking the product or checking its functionality, this does not mean that the consumer cannot write a request for a refund.

The product is not accepted back if at least one of the components is missing:

  • fully equipped equipment;
  • a receipt proving the fact of purchase in the WoodMart online store;
  • warranty card;
  • an act with a description of the defect drawn up by the service department.

The money for the goods will be returned within the terms established by the current legislation

الأسئلة الشائعة

ما هي خيارات الدفع المتاحة على المتجر؟

لدينا خيارات دفع آمنة عبر بطاقة مدى أو البطاقة الائتمانية من فيزا وماستر كارد. يمكنك أيضًا التحويل البنكي على حساب الشركة من خلال التواصل معنا عبر الواتساب. يرجى ملاحظة أن هذا قد يستغرق بعض الوقت الإضافي.

كم يستغرق توصيل الطلبات، وهل هناك رسوم للتوصيل؟

التوصيل مجاني لجميع مدن المملكة العربية السعودية، ويستغرق من 2 إلى 4 أيام عمل.

هل يمكنني إرجاع أو استبدال المنتج، وما هي سياسة الإرجاع؟

نعم، يمكنك الاستبدال والارجاع. يرجى قراءة شروط وأحكام سياسة الإرجاع من خلال هذا الرابط (رابط صفحة الإرجاع).

هل المنتجات التي تبيعونها أصلية وهل يوجد ضمان عليها؟

نعم، جميع المنتجات أصلية. نحن موزعون معتمدون، ويوجد ضمان لمدة 24 شهرًا على جميع الأجهزة. يرجى الاطلاع على شروط وأحكام الضمان من خلال هذا الرابط. (صفحة الضمان)

كيف يمكنني تتبع طلبي بعد إتمام الشراء؟

يمكنك تتبع طلبك من خلال حسابك على موقعنا الإلكتروني أو التواصل معنا عبر الواتساب لمعرفة حالة طلبك.

هل توفرون خدمة التقسيط، وما هي الشروط والأحكام؟

بعض العروض قد تتوفر لها خدمة التقسيط عبر شركة تابي، ولكن حاليًا لا يتوفر التقسيط لجميع الأجهزة.

أين تقع مراكز خدمة العملاء الخاصة بكم، وما هي أوقات العمل؟

لمعرفة مواقع مراكز خدمة العملاء ومواعيد العمل بها، تفضل بزيارة هذه الصفحة.( صفحة خدمة العملاء)

هل تحتاج إلى مساعدة؟

  • 966544003886
  • ماسنجر
  • البريد الالكترونى:care@fmp.com.sa

اشترك معنا