سياسة البيع والاسترجاع والشحن

الشحن والتوصيل

تقدم شركة المستقبل للأجهزة الحديثة خدمة التوصيل المنزلي لمشترايتكم مجاناً.

نتطلع لخدمتكم بشكل يوافق تطلعاتكم في تقديم هذه الخدمة ، لذلك نأمل تزويدنا بعنوان واضح لضمان التوصيل السريع.

لابد أن يتضمن العنوان رقم البناية أو الفيلا أو رقم الشقة بالإضافة إلى اسم الشارع والمدينة و الرمز البريدي ولابد من تدوين رقم الهاتف واسم الشخص المعني وذلك وفقاً للنموذج المرفق. قبل تقديم طلبك ، لابد أن تتأكد من مواصفات المنتج بعناية فائقة وتوافق على الالتزام بشروط البيع الموضحة في فقرتي ” عربة التسوق” و “تفاصيل المنتجات، المخزون والأسعار”.

إن خدمة “التوصيل المنزلي من ارامكس” هي خدمة “من الباب إلى الباب” في معظم الأحوال، ولكن نعتذر عن عدم تطبيق هذه الخدمة في بعض من الحالات وذلك بسبب محدودية شركة التوصيل أو بسبب بعض القوانين المحلية. إننا بالاتفاق مع ارامكس – شركائنا في التوصيل- نحتفظ بالحق التام بعدم تسليم الطلب لشخص يقل عن 18 عاماً حال توصيل المنتج . و انه سيوف يتم ترجيع الجهاز الى مقر الشركة في حال عدم الاستلام او عدم الرد على الهاتف بحد اقصاه 3 ايام.

يتم حساب رسوم الشحن لخدمة التوصيل المنزلي وفقاً لخطة الشحن المختارة. في حالة الفشل في توصيل الطلب وكان ذلك ناتجا عن خطأ من قبلك (وذلك يتضمن وليس حصرا على- كتابة عنوان خاطيء، كتابة اسم غير صحيح) ففي هذه الحالة يتم تطبيق رسوم إضافية عليك لإعادة إرسال الطلب.

 

الدفع

يقدم الموقع الإلكتروني إمكانية شراء المنتجات أو الخدمات عن طريق الموقع (أونلاين) و دفع المبلغ المطلوب عن طريق الانترنت من خلال البطاقات الائتمانية. إن جميع عمليات التحويل النقدي والدفع بما فيها التراخيص و الاستحقاقات المالية يجب أن تكون بالريال السعودي.

إن نظام الدفع لدينا يتضمن عدة طرق/ أشكال من أساليب الدفع:

لعمليات الدفع من خلال الانترنت (أونلاين) : نقبل البطاقات الإئتمانية ( فيزا أو ماستر كارد فقط) للبطاقات الصادرة من بنوك سعودية فقط من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بمقدم الخدمة البنكية لدينا.

في حالة الدفع عن طريق الانترنت ( أونلاين) سيستلم العميل إشعارا على الشاشة فور قبول عملية الدفع. لانتحمل أي مسؤولية لو تم رفض عملية الدفع أو إلغائها من قبل مزود خدمة البطاقة الإئتمانية لأي سبب من الأسباب. يجب عليك التأكد من البنك المزود لخدمة البطاقة الإئتمانية عن سبب الرفض.

نحن لانقوم بتخزين معلومات بطاقتك الإئتمانية على الموقع الإلكتروني.إن جميع المعلومات والتفاصيل التي تقوم بإدخالها من خلال بوابة الدفع الإلكترونية يتم تشفيرها بغرض الحماية الأمنية، ويتم أيضا تشفير المراسلات المتداولة من و إلى موقع مقدم الخدمة.

لانقوم بتقديم أي من معلومات الدفع التي تمت عن طريق الموقع إلى شركات أخرى أو جهات فردية إلا إذا تم طلبها من قبل جهة رسمية قانونية. تتم معالجة هذه المعلومات من قبل مأمور الدفع لدينا.

يجب عليك التأكد من المعلومات المتعلقة ببطاقتك الإئتمانية التي تستخدمها في الدفع للخدمات الإلكترونية بأن تكون صحيحة و سارية المفعول والتزام الدقة ، ويجب عليك استخدام البطاقة الإئتمانية التابعة قانونيا لك. لن يتم استخدام أو مشاركة معلوماتك الشخصية من قبل الخدمات الإلكترونية مع أي طرف ثالث ويستثنى من ذلك التحقق من شرعية المعلومات وعدم تزويرها أو عند طلبها من القانون أو الأنظمة الشرعية أو بطلب من المحكمة. لن تكون خدمة الموقع الإلكتروني (أونلاين) مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن تزوير البطاقات الإئتمانية. سيتم تحميلك كافة المسؤوليات عن استخدام البطاقات الإئتمانية المزورة وستكون مسؤولا بشكل كامل عن اثبات خلاف ذلك.

في حال عدم تمكننا من توفير الطلب أو جزء منه فسنبلغك مباشرة بهذا الخصوص . سيتم إرجاع كامل أو جزء من المبلغ المدفوع بواسطة البطاقة الإئتمانية التي استخدمتها لدفع مبلغ الطلب. إن استخدامك لخدمة الدفع الإلكتروني (أونلاين) لموقعنا الإلكتروني هو بمثابة موافقة ضمنية لالتزامك بهذه الشروط . في حال عدم موافقتك لأي بند من بنود هذه الشروط فنرجوا منك عدم استخدام هذه الخدمة.

 

إلغاء الطلب

إلغاء الطلب من قبل شركة المستقبل:

تحفظ شركة المستقبل  بحق إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب التالية:

رفض/ عدم قبول عملية الدفع

إذا كان عنوان التوصيل المعطى من قبل العميل خاطئاً أو كانت معلومات الاتصال خاطئة أو لعدم القدرة على الوصول إلى العميل.

عدم حضور العميل أو تأخره عن استلام الطلب لأكثر من 14 يوما لاستلام طلبه المدفوع بواسطة الانترنت( أونلاين).




إلغاء الطلب من طرف العميل:

للمتابعة في عملية إلغاء الطلب ، يجب عليك الإتصال بنا أولا. باستطاعتك إلغاء طلبك لأي سبب من الأسباب التالية:

إذا لم يتم توصيل أو شحن الطلب إليك. في حال تم الإلغاء بعد شحن أو إرسال الطلب سيتم فرض رسوم إلغاء عليك. نحتفظ بالحق التام لمطابقة الوقت الذي تم فيه شحن طلبك مع الوقت الذي ارسلت فيه طلب الإلغاء.

عند طلب استرجاع المنتج يجب ان يكون المنتج بحالة جيدة مغلف ومغلق وبدون اي ضربات فى علبة الجهاز على ان تكون تكلفة الشحن على العميل ( المشتري ) وتخصم قيمة الشحن من مبلغ فاتورة الارجاع وتقدر قيمة الشحن بـ 35 ريال .

أرجاع المبلغ المدفوع. 

يتم عمل طلب ارجاع والغاء الطلب وبعد قبول طلب الارجاع للمنتج يتم ارجاع المبلغ المدفوع الى حساب نفس البطاقة في خلال 10 ايام عمل.

 

عربة التسوق

نحتفظ بالحق التام بخصوص تحديد عدد المواد المختارة لكل شخص أو للأسرة الواحدة أو للطلب الواحد في “عربة التسوق”. إن سعة عربة التسوق محدودة بأربعة (4) بنود رئيسية كما أن الكمية القصوى لكل بند هي أربعة قطع/ منتجات.

يتم تطبيق نظام تحديد الطلبات على المواد التي تم طلبها من نفس الحساب أو نفس بطاقة الائتمان بالإضافة إلى الطلبات التي تستخدم نفس عنوان الشحن أو عنوان إرسال الفواتير. سنقوم بإرسال تنبيه إلى الزبون في حالة تم تطبيق نظام تحديد المواد على حسابه.

تفاصيل المنتجات، المخزون و الأسعار

في سعينا الدائم والحثيث لتقديم معلومات دقيقة وشاملة عن منتجاتنا ( مثل توفر المنتج و الأسعار و مواصفات المنتجات و الصور التوضيحية والخصائص الفنية) و تقديم معلومات شاملة عن الخدمات، قد تصادفنا بعض الأخطاء المطبعية.

يتم مراعاة أقصى حدود الدقة في عرض ألوان المنتجات في الموقع الإلكتروني ، ولكن ما تراه من ألوان ظاهرة في الموقع يعتمد بشكل أساسي على إعدادات شاشتك وهذا يقع خارج نطاق صلاحيتنا حيث لا يمكننا التاكد بشكل جازم من إعدادات الألوان المعتمدة في شاشتك.

إن نشرالتفاصيل المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات ( يتضمن ولكن لا يقتصر على: نشرات التسويق و الإعلانات والعروض التجارية وعروض المجلات والمنشورات الصغيرة) على الموقع الإلكتروني لا يعتبر ضماناً على توفر المنتجات أو العروض أو الأسعار سواء من خلال التسوق الإلكتروني أو في المعرض بطريق مباشر.

قد تحدث بعض الأخطاء خلال عملية توفير المنتج أو الخدمة وتوفير المعلومات التفصيلية عن الأسعار على الموقع الإلكتروني. لايمكن للموقع الإلكتروني تزويدك بأسعار المنتجات بشكل منفرد أو معرفة التكلفة الإجمالية للمنتج أو الخدمة حتى تقوم بتسليم طلبك الإلكتروني كاملاً. في حال تم طلب وإصدار الفاتورة لمنتج أو خدمة و كان السعر غير صحيح أو كانت المعلومات غير صحيحة لورود خطأ في تسجيل السعر الصحيح أو معلومات المنتجات أو الخدمات فيحق للموقع الإلكتروني في هذه الحالة إما أن يتواصل معك لتوضيح هذا الخطأ وكيفية التعامل معه أو إلغاء طلبك و إشعارك بهذا الإلغاء. في حال تم قبول طلبك وتمت متابعته الكترونياً ، سيتم احتساب التكلفة الإجمالية وخصمها من حساب بطاقتك الإئتمانية و سنقوم بإبلاغك عن طريق البريد الإلكتروني بأن عملية الدفع تجري بالشكل الصحيح.

إننا نسعى جاهدين لنقدم لكم أفضل الأسعار على الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى جميع معارضنا، ومع هذا قد يحصل بعض الاختلاف في الأسعار بين الموقع الإلكتروني وبين الأسعار في المعرض.

إن توفر المنتجات وكذلك الأسعار هي عرضة للتغيير بدون إنذار مسبق.